القائمة الرئيسية

الصفحات

جميع اسرار تداول العملات الأجنبية وطريقة تحقيق ربح 45 الف دولار شهريا

 اسرار تداول العملات الأجنبية اعلم انك قد تعبت من البحث عن طرق تداول العملات الأجنبية ومعرفية كيفية الربح من تداول العملات الأجنبية او مايعرف ب تجارة الفوركس او تجارة العملات الاجنبية ولكنني في هذا المقال سوف اضع بين يديك 

جميع اسرار تداول العملات الأجنبية وطرق الربح التي تحقق لك اكبر عائد ممكن

إذا كانت البنوك  تفعل ذلك وتتداول العملات الاجنبية - لماذا لا تفعل ذلك

اسرار تداول العملات الاجنبية


تقوم جميع البنوك الكبرى ، بما في ذلك البنوك المركزية والحكومية في جميع أنحاء العالم ، "بإلقاء" شحنة من الأموال من العملات أو سوق الصرف الأجنبي (الفوركس).


في عام 2004 حقق بنك أمريكا أكثر من 750 مليون دولار.


حتى إلغاء التنظيم في عام 1997 ، كان مولد الأموال هذا متاحًا فقط للمؤسسات المالية الكبيرة ، ولكن الآن بأقل من 300 دولار يمكن لأي شخص فتح حساب وتداول الفوركس.


تداول العملات غير معروف نسبيًا وهو أمر مفاجئ لأنه أكبر سوق في العالم (يتم تداول تريليونات الدولارات كل يوم). إنه أفضل سوق يتجه لأنه يستمر في التحرك في نفس الاتجاه (يمكن أن يكون هذا صعودًا أو هبوطًا) على مدار 78٪ من الوقت. نظرًا لعدم وجود بورصة مركزية ولأنه سوق عالمي ، 


هل يمكن تداول الفوركس

نعم يمكن تداول الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم ، لذلك لا داعي لأن يقف في طريق اهتماماتك التجارية الأخرى أو حياتك الاجتماعية.


يعتبر تداول العملات الأجنبية سوقًا مربحًا وسهل الفهم لدرجة أن العديد ممن اعتادوا تداول الأسهم والسندات والسلع والعقود الآجلة تحولوا إلى تداول الفوركس فقط. حتى بيل جيتس والتاجر العالمي الشهير وارين بافيت يتداولان الآن في العملات كجزء من إستراتيجياتهما العامة. إذا كانوا يفعلون ذلك ، فلا يجب أن نتبعهم ، فليس صحيحًا أنه لكي تصبح ثريًا أو ناجحًا عليك أن تفعل ما يفعله الأثرياء والناجحون.


يمكنك جعل هذا السوق مثيرًا أو مملاً كما تريد ، فقط أدر المقبض ويمكنك أن تندفع الأدرينالين للقفز داخل وخارج السوق حرفيًا في غضون ثوان (المعروف باسم SCALPING ، لكننا لا نلعب رعاة البقر و الهنود) أو النهج الأكثر رقة في إجراء تجارتك ثم التراجع (يُعرف هذا باسم الاستثمار). في مكان ما بينهما يوجد تداول يومي و SWING. الأمر متروك لك تمامًا بشأن الطريقة التي تتداول بها أو إذا كنت تريد حقًا أن تفعل ذلك ، فافعلها كلها.


كلمة تحذير ، تداول العملات قد يكون أو لا يكون مناسبًا لك ولكن الشيء الجيد في هذا السوق هو أنه يمكنك تجربته. هذا صحيح ، يمكنك فتح حساب تجريبي أو افتراضي والقيام بكل ما يمكنك القيام به على حساب حقيقي. لكن الشيء الجيد حقًا هو أنه لن يكلفك عشرة سنتات.

يمكنك قرائة مقالنا عن فوائد واضرار استخدام الحساب التجريبي

مثل كل شيء آخر في الحياة ، من تعلم الزحف إلى المشي وركوب الدراجة والسباحة والقيادة وما إلى ذلك ، عليك أن تعرف ما تفعله. بناء معرفتك ، والدراسة والممارسة والممارسة والممارسة.


أخيرًا ، بمجرد أن تعرف ما تفعله وتتمتع بمهارات مناسبة لإدارة الأموال ، فلا يوجد شيء على الإطلاق يمنعك من أن تصبح ثريًا بشكل استثنائي نتيجة تداول العملات الأجنبية.


لقد قمت بتداول الأسهم عندما بدأت لأول مرة ولكن كان هناك العديد من العوامل التي كان عليك أخذها في الاعتبار والكثير لتتعلمه عن كل سهم على حدة وهي شركة كانت مهمة شاقة وتستغرق وقتًا طويلاً. لقد كان تحولًا سهلاً للغاية لتداول العملات.

أطلق العنان لمستقبلك مع تداول الفوركس!


الفوركس يعني صرف العملات الأجنبية ، وسيتم تداول ما يقرب من 2 تريليون دولار اليوم فقط من قبل البنوك والحكومات والشركات والشركاء التجاريين والمضاربين من القطاع الخاص والشركات. يتداول المضاربون لتحقيق الربح عن طريق شراء عملة وبيع أخرى في نفس الوقت. ويحقق الأشخاص مثلك أرباحًا كبيرة كل يوم من المنزnullل ، بعد ساعات ، ويتداولون دون التفكير في العمولات ومكالمات الهامش (كلمة مخيفة للمتداولين اليوميين) اقرا ايضا افضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية لتحقيق ربح ثابت


هل الفوركس مناسب لك؟

 نعم ، واسمحوا لي أن أسرد الفوائد المتاحة للجميع - بما فيهم أنت. كما ذكرنا ، فإن تجارة الفوركس هي تبادل العملات من أجل الربح ، وتوفر إمكانات لا مثيل لها للتداول المربح في أي حالة سوق أو مرحلة من دورة الأعمال. لا يوجد سوق آخر يمكنه تقديم هذا الادعاء - ولم أبدأ حتى في سرد ​​الأشياء الرائعة بعد.


ها نحن ذا:

هل توجد عمولات علي تداول العملات الأجنبية 

لا توجد عمولات. لا رسوم مقاصة ولا رسوم صرف ولا رسوم حكومية ولا رسوم وساطة.

لا وسطاء. يمكنك التعامل مباشرة مع السوق باستخدام منصة تداول عبر الإنترنت.

لا يوجد حجم ثابت للوت. يمكنك بدء حساب تداول بأقل من 300 دولار ، لأن أحجام اللوت لم يتم تحديدها مسبقًا.

تكلفة معاملات منخفضة. صحيح أنه لا توجد عمولة رسمية ، ولكن هناك فرق بين سعر العرض والطلب للعملة المدفوعة. لكن هذا السبريد يمثل حوالي 0.1٪ من الصفقة الفعلية - مما يجعلها أرخص بكثير نسبيًا من الأسواق الأخرى.

سيولة عالية. يمكن للمتداول الدخول أو الخروج من السوق كما يشاء في أي حالة سوق تقريبًا. عنق الزجاجة هو سرعة اتصالك بالإنترنت! لديك معاملات شبه فورية.

هامش منخفض ، رافعة مالية عالية. تزيد هذه العوامل من احتمالية تحقيق أرباح أعلى (وخسائر إذا قمت بالمقامرة بأموالك)

سوق 24 ساعة. يمكن للمتداول الاستفادة من جميع ظروف السوق المربحة في أي وقت - لا يوجد جرس افتتاح أو تداول "بعد ساعات" - إنه مفتوح دائمًا!

الوصول عبر الإنترنت - يمكنك القيام بكل هذا من المنزل أو العمل ... حتى في القطار أو الطائرة أو محطة القهوة مع وصول WiFi!

لا علاقة لها بسوق الأوراق المالية! نظرًا لأنه يمكنك الربح بغض النظر عما تفعله أسواق الأسهم بالعملات العالمية ، فأنت لا تهتم حقًا بما إذا كان مؤشر DOW مرتفعًا أم لا! كما يمكنك قراءة مقالنا عن صعوبة تداول العملات الأجنبية وحل جميع المشاكل


سوق الانتربنك. يتكون العمود الفقري لسوق الفوركس من شبكة عالمية من التجار. هم في الأساس بنوك تجارية كبرى تتواصل وتتاجر مع بعضها البعض. لا توجد بورصات منظمة لتكون بمثابة محور مركزي ، مثل بورصة نيويورك ... سوق الفوركس لن ينهار أبدًا بسبب بعض الأحداث العالمية الكبرى. قد تتأثر الأسعار بالتأكيد ، ولكن فرص التداول الخاصة بك موجودة دائمًا.

لا أحد يستطيع حشر السوق. نظرًا لحجمه الهائل وعدد المشاركين فيه ، لا يمكن حتى للبنك المركزي التحكم في سعر السوق لفترة طويلة من الزمن.

لا تداول من الداخل. مرة أخرى بسبب حجمها وطبيعتها اللامركزية ، لا توجد فرص احتيال كبيرة مقارنة بالأسواق الأخرى.

افضل استراتيجية تداول العملات الاجنبية


إذا كنت معتادًا على أسواق الأسهم (الأسهم) أو أسواق العقود الآجلة - فستكون القائمة أعلاه رائعة للغاية بالنسبة لك. إذا لم تكن معتادًا على هذه الأشياء ، خذ كلامي - إنها أخبار جيدة وطريقتها أرخص من تداول الأسهم. يمكن أن تكون الأرباح مذهلة وكذلك الخسائر. لهذا السبب من الأهمية بمكان أن يستثمر المبتدئين في برنامج تدريبي يمنحهم فهمًا ونظام تداول يقلل الخسائر ويؤكد التداول المتعلم.

مزايا تفوق الأسهم والسلع و 7 أسباب لتداول الفوركس


هناك العديد من فرص كسب المال هناك وقد شاركنا في عدد غير قليل منها ، مثل التسويق العقاري وتطوير الويب وأمن الإنشاءات السكنية وأعمال التسويق متعددة المستويات وما إلى ذلك.


لقد توصلنا إلى بعض الاستنتاجات بمساعدة بعض مدربي الملاءمة المعروفين.


في كثير من الأحيان لا يملك الأشخاص الذين لديهم دخل يرغبون فيه الوقت للاستمتاع به. أولئك الذين لديهم الوقت ليس لديهم المال في كثير من الأحيان. ليس عليك التضحية بأسلوب حياتك لكسب دخل أعلى من المتوسط. إذا ركزت على الفوركس لبضعة أشهر ، يمكنك جعل هذا الحلم حقيقة وخلق الوقت والمال لفعل ما تريده حقًا.


لكسب لقمة العيش يتم تقديمه في مقابل منتج أو خدمة مقدمة. يجب أن يتم بيعها باستمرار وإلا سيتوقف دخلك فجأة ما لم يكن نوعًا متكررًا من المنتجات أو الخدمات.


المال هو وسيلة تبادل. لا توجد صيغة سحرية لامتلاكها ، فأنت بحاجة إلى تبادل شيء ذي قيمة مقابل ذلك.


ماذا لو كان بإمكانك الوصول إلى آلاف العملاء المستعدين والراغبين والقادرين على الشراء منك وقتما تشاء؟ ألن يكون من الرائع تجنب أي متاعب مثل مشاكل تحصيل الأموال (تلقيت للتو دفعة متأخرة من عملي على الويب) ، وإبقاء العملاء الصعبين سعداء (نعلم جميعًا ما يشبه ذلك) ، والمنافسة تسرق عملك دون تقديم نفس القيمة وما إلى ذلك.


كل هذا ممكن مع الفوركس. يمكنك أيضًا التداول من أي مكان. اصطحب الكمبيوتر المحمول معك وابحث عن اتصال بالإنترنت وانطلق بعيدًا.

هل تحتاج الي خبرة لتداول العملات الاجنبية

ميزة أخرى هي أنك لست بحاجة إلى خبرة للبدء. يتطلب الحصول على وظيفة تقليدية تراكم الخبرة المتخصصة ، والحصول على سيرة ذاتية مصقولة جيدًا وامتلاك جهات الاتصال المناسبة. من خلال الدورة التدريبية الصحيحة ، يمكنك البدء على الفور.


إليك 7 أسباب أخرى لتداول الفوركس:


1. سوق الفوركس لا يغلق أبدا. 

إنه مفتوح على مدار الساعة في جميع أنحاء العالم. تفتح مراكز التداول يوم الاثنين الساعة 7 صباحًا بتوقيت نيوزيلندا وتغلق الساعة 5 مساءً بتوقيت نيويورك يوم الجمعة. خلال هذا الوقت ، يمكنك الدخول أو الخروج من السوق وقتما تشاء. إنه تبادل عملات إلكتروني مستمر. هذا أمر رائع لأنه يمكنك التداول متى كان لديك وقت فراغ.


2. السهولة في تداول العملات الأجنبية.

 يمكن تداول لوت عملات قياسي بقيمة 100000 دولار أمريكي بأقل من 1000 دولار. ويرجع ذلك أساسًا إلى السهولة التي يمكنك من خلالها الشراء والبيع ، حيث يقوم بعض الوسطاء برافعة مالية تصل إلى 200 مرة ، لذلك مع 100 دولار ، يمكنك التحكم في مركز عملة 200000 وحدة. إنه أفضل استخدام لتداول رأس المال ، حتى البنوك التي تقرض الاستثمارات العقارية لا تقترب.


3. توقع النتائج بدقة.

 تكرر أسعار العملات نفسها بشكل عام في دورات يمكن التنبؤ بها حتى تتمكن من رؤية الاتجاهات. يساعد "التحليل الفني" في رؤية هذه الاتجاهات والاستفادة منها.


4. انخفاض تكلفة المعاملات.

 بمعنى آخر ، أخطائك لن تكلفك ثروة. السماسرة الجيدون ربحوا عمولات للتداول أو الاحتفاظ بحساب حتى لو كان لديك حساب صغير وتداول بأحجام صغيرة.


5. إمكانية الكسب غير المحدود لتحقيق اكبر ربح من تداول العملات الأجنبية. 

يبلغ حجم التداول اليومي للفوركس أكثر من 1.5 تريليون ، وهو أكبر سوق مالي في العالم. إنها تقزم سوق الأسهم (50 مليار يوميًا) وسوق العقود الآجلة (30 مليارًا).

الربح من تجارة العملات الاجنبية



6. يمكنك كسب المال مهما كانت ظروف السوق. 

كل سوق هو عملة مقابل أخرى ، لذلك عندما تشتري عملة ، فأنت تبيع بعملة أخرى ، لذلك لا يوجد تحيز تجاه تحرك العملة لأعلى أو لأسفل. هذا يعني أن الأمر متروك لك لاختيار العملة التي تريد الشراء أو البيع بها. يمكنك كسب المال صعودًا أو هبوطًا.


7. شفافية سوق تجارة الفوركس.

 هذه ميزة في أي بيئة تجارية أو تجارية. هذا يعني أنه يمكنك إدارة المخاطر وتنفيذ الأوامر في غضون ثوانٍ. إنه فعال للغاية ويسمح لك بتجنب "المفاجآت" غير المتوقعة. يمكنك مراجعة مقالنا عن شرح تداول العملات الاجنبية واسرار الفوركس الخفية


آمل أن تكون مقتنعًا الآن بأن الفوركس هو أفضل فرصة للاستثمار والدخل.


5 خطوات بسيطة لتحويلك إلى متداول فوركس متميز


ستساعدك هذه الخطوات الخمس البسيطة على تحويلك إلى متداول فوركس واثق ومنضبط. باستخدام الخطوات الموضحة أدناه ، يمكنك أن تكون من بين أفضل 10٪ من متداولي الفوركس. سيكون هذا هو القلة التي تكسب المال بالفعل.


سيكون هناك شيئان ستلاحظهما حول هذه الخطوات:


هم واضحون.


إنها بسيطة.


يجب أن تندرج جميع جوانب تداول العملات الأجنبية في هاتين الفئتين. في الحقيقة ، أحد أكبر الأخطاء التي أراها متداولي الفوركس هو محاولة التعلم واستخدام الكثير.


ومع ذلك ، هذا لمناقشة مختلفة. عد إلى الخطوات الخمس البسيطة.


الخطوة 1 - استعد للتداول


من خلال تجربتي مع مئات المتداولين ، فقد دهشت من قلة معرفتهم بكيفية الحصول على وجوههم في اللعبة.


لقد نسوا أن التجارة هي وظيفة. أعظم واحد في العالم ، ولكن مع ذلك وظيفة. من الصعب عليهم أن يكونوا متحفزين. مثل غالبية العالم ، يحتاجون إلى شخص فوق كتفهم يخبرهم بما يجب عليهم فعله.


لذلك ، ابحث عن أي شيء فيك أو حولك يمكن استخدامه للاستعداد للتداول.


خذ حماما


اشرب قهوه


تمتد


اقرأ كتاب


مارس اليوغا


أي شيء لتصفية ذهنك


بمجرد أن يصبح عقلك واضحًا ، انتقل إلى الخطوة 2.


الخطوة 2 - انظر إلى صفقاتك القليلة الأخيرة


نجاحك في التداول ، تمامًا مثل الفوركس نفسه ، سيكون له زخم وأنماط. عندما تكتسب الخبرة ستتعلم أن ترى أنماطك. قد تجد نفسك ترتكب نفس الأخطاء مرارًا وتكرارًا.


كما ستتعلم لاحقًا ، يجب أن تحتفظ بدفتر يوميات لجميع تداولاتك. لا أقصد السجلات التي تأتي مع برنامج التداول الخاص بك. يجب أن تكون دفتر يومياتك محددًا قدر الإمكان.


لماذا دخلت في صفقة؟ لماذا خرجت من الصفقة؟ هل كنت بالقرب من مركز الدعم؟ هل اقتربت من المقاومة؟


فقط لذكر بعض الأسئلة التي يجب أن تجيب عليها دفتر يومياتك في كل تجارة. قم بتدوين أي أخطاء متكررة ارتكبتها خلال الصفقات القليلة الماضية.


بمجرد التعرف على أي اتجاهات تداول ، انتقل إلى الخطوة 3.


الخطوة 3 - التحليل الأساسي والفني


يشير التحليل الأساسي إلى أي شيء بخلاف حركة السعر. في حالتنا هذا يعني الأخبار.


يشير التحليل الفني إلى أي شيء متعلق بحركة السعر. السعر نفسه ، الصيغ ، الأنماط ، إلخ ...


هناك سبب لذكر كلاهما في خطوة واحدة. لن أضيع خطوة كاملة في التحليل الأساسي. لا يستغرق الأمر 3 دقائق. إنني أتطلع لمعرفة أي قطعة (أجزاء) من الأخبار سيتم إصدارها اليوم من أجل تحديد نوع التقلب المتوقع في الجلسة القادمة.


هذا يساعدني عند تحديد مستويات الدعم والمقاومة التي أتوقع أن تلعبها.


بقدر ما يذهب التحليل الفني. لا يهمني ما هي الأدوات والمؤشرات والرسوم البيانية التي تنظر إليها. ومع ذلك ، كن متسقًا. لا تستخدم MACD و CCI في إحدى الليالي ، و RSI و Stochastics في ليلة أخرى. لا تستمر في تغيير طول متوسطاتك المتحركة ، أو التبديل من البسيط إلى المرجح إلى الأسي.


الحقيقة هي ، اكتشف ما هو أكثر منطقية بالنسبة لك. أعتقد أنه من الرائع فهم ما تعنيه هذه المؤشرات ، ولكن لا داعي للمبالغة في التحليل.


أود أن أضيف فكرة واحدة هنا ... استخدم خطوط فيبوناتشي.


بمجرد الانتهاء من تحليلك ، الأساسي والفني ، انتقل إلى الخطوة 4.


الخطوة 4 - إدارة الأموال (حدد حجم تداولك)


يجب أن يكون لديك نظام إدارة أموال محدد جيدًا. على سبيل المثال ، لا تخاطر أبدًا بأكثر من 4٪ / 5٪ / 10٪ من حسابك في صفقة واحدة. قم بزيادة حجم تداولك بمقدار مصغر واحد لكل ربح 400 دولار / 800 دولار / 1200 دولار.


لقد أدهشني دائمًا كيف يتخذ بعض المتداولين هذه القرارات بشكل عشوائي. يغيرون نهجهم يومًا بعد يوم. هذا هو طريق النار المؤكد إلى الفشل.


حدد ما هو الأكثر منطقية بالنسبة لك والتزم به.


مرة أخرى ، أود أن أضيف فكرة هنا. لا يجب أن تتداول في حساب حقيقي حتى تتمكن من جني الأموال باستمرار في حساب تجريبي. ربح لمدة أسبوعين متتاليين على الأقل ، وليس لأنك ربحت 10000 دولار في اليوم بينما خسرت المال في 9 من 10 أيام.

لذلك ، بافتراض أنك تتداول في حساب حقيقي ، اضبط حجم مركزك ليتوافق مع الصيغة المحددة مسبقًا.


بمجرد تحديد حجم تداولك ، انتقل إلى الخطوة 5


الخطوة 5 - قم بالتداول !!!


لقد أنجزت كل واجباتك المدرسية. لقد استخدمت كل مهاراتك ومعرفتك. الشيء الوحيد المتبقي هو القيام بهذه التجارة.


الآن ، أنت تعرف بالضبط ما تتوقع حدوثه مع زوج العملات الذي تشاهده. عليك فقط أن تتحلى بالصبر حتى تظهر فرصتك.


ومع ذلك ، بمجرد أن تنقض عليه مثل الأسد على فريسته. لا تتردد عندما ترى بالضبط ما كنت تتوقع رؤيته.


تأكد ، بالطبع ، من وضع أمر إيقاف إما مع أمر الدخول الخاص بك أو بعده مباشرة. أيضًا ، إذا كان لديك واحد ، فتأكد من تحديد هدف الربح.


بمجرد الدخول أو الخروج من تجارتك ، ابدأ الكتابة. سجل تجارتك في مجلة ، مع جميع أسباب الدخول والخروج. أن تكون محددة قدر الإمكان. ستندهش من مقدار المعلومات القيمة التي ستجمعها بمرور الوقت.


باستخدام هذه الخطوات الخمس ، يجب أن تكون قادرًا على اتخاذ خطوات جذرية في تداول الفوركس الخاص بك. ومع ذلك ، إذا لم تكن مرتاحًا لأي جزء من تداولك ، فمن الضروري أن تفكر في دورة تداول فوركس.


تذكر أنك جيد مثل معرفتك ومعرفتك جيدة مثل تعليمك فقط.


تداول الفوركس - ليس فقط لكبار المستثمرين 


يبدو أن الجميع على دراية بسوق الأوراق المالية وأن العديد من الموظفين قد استثمروا فيها بالفعل بسبب 401 ألف لشركتهم. كل يوم كجزء من التقرير الإخباري ، نحصل دائمًا على أحدث تقرير عن داو جونز أو بورصة نيويورك. نعم ، لها صعود وهبوط ونعلم جميعًا شخصًا حقق أرباحًا كبيرة بالإضافة إلى خسائر مدمرة. يمكن أن يكون سوق الأسهم شديد التقلب. إذا كان هناك سوق يمكنك التداول فيه بدون قدر كبير من هذا التقلب ، وكان الوصول إليه سهلًا وبتكلفة منخفضة ، فماذا سيكون؟ فوركس.

كيفية تداول العملات الاجنبية



الفوركس (سوق الصرف الأجنبي) هو أكبر سوق مالي في العالم حيث يتم تداول ما يقرب من 1.5 تريليون دولار يوميًا. قارن ذلك بـ 200 مليار دولار في سوق الأسهم. في الأساس ، الفوركس هو التبادل حيث يمكنك بيع عملة بلد ما مقابل عملة أخرى. لنفترض أنك اشتريت جنيهًا إسترلينيًا ثم بعد ارتفاع نسبة الجنيه / الدولار ، تبيع الجنيه وتشتري المزيد من الدولارات. حتى وقت قريب ، لم يكن الوصول إلى هذا السوق متاحًا إلا من قبل البنوك الكبرى والشركات الكبيرة وتلك التي لديها استثمارات كبيرة جدًا. بسبب اللوائح الفيدرالية ، لم يعد سوق الصرف الأجنبي احتكارًا مما يعني أنه يمكننا أنت وأنا أيضًا الربح في هذا السوق الضخم.


لنلقِ نظرة على بعض مزايا تداول الفوركس.


إمكانية الوصول. 24 ساعة في اليوم ، 5.5 أيام في الأسبوع. سوق تبادل العملات هو سوق خارج البورصة مما يعني أنه لا يوجد مكان محدد يلتقي فيه البائعون والمشترين لتبادل العملات. يمكن التعامل مع المعاملات بسهولة من خلال مواقع الويب المصممة لهذا الغرض.


لا توجد رسوم صرف أو عمولة. على عكس الأسواق الأخرى التي يتم فيها تكبد رسوم الوساطة ، فإن سوق الفوركس هو سوق عالمي بين البنوك. يمكن إجراء الصفقات بين المشتري والبائع في لحظة.


حد أدنى منخفض للاستثمار. لاستثمار أولي قدره 300 دولار ، يمكنك بدء حساب فوركس الخاص بك. يتطلب هذا السوق أموالاً أقل لبدء التداول من أي سوق آخر. هذا يبقي مخاطرك منخفضة.


هذه ليست سوى عدد قليل من المزايا العديدة لتداول الفوركس. هل أنت مستعد للقفز في مغامرة جديدة مثيرة يمكن أن تكون مربحة للغاية؟ هل يمكنك أن تتخيل دخولك إلى هذا السوق وقيام شخص ما بتدريبك مجانًا؟ هناك دورة مجانية يتم تقديمها حاليًا ستعلم كل من المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة كيفية الربح في هذا السوق. "FOREX Freedom" هي الدورة التي يجب عليك التحقق منها إذا كان أي من هذا يبدو وكأنه فرصة كنت تنتظرها. سوف يرشدك في كل خطوة على الطريق


الآخرين مقابل تجارة الفوركس


ما هي مزايا الفوركس عن الأنواع الأخرى من الاستثمارات؟


مخاطر منخفضة - العائد المرتفع هو أول ما يتبادر إلى الذهن.

يمكن أن يكون تداول الفوركس محفوفًا بالمخاطر والقاعدة العامة للاستثمار هي: عندما يكون العائد مرتفعًا ، تكون المخاطرة عالية ، ولكن مع التخطيط والاستراتيجية الصحيحة جنبًا إلى جنب مع قدر معين من الانضباط الذاتي ، يمكنك خفض عامل المخاطرة إلى مستوى لا بأس به منخفض. من الممكن أيضًا التخطيط بشكل استراتيجي لمستويات الدخول والخروج للسوق والتحكم بالضبط في مقدار الربح أو الخسارة.

يمكن القيام بذلك بطريقة تسمح للمستثمر بالاستمرار في الربح حتى عندما يخطئ في تقدير السوق بنسبة 50٪ من الوقت! قارن ذلك بأنواع أخرى من الاستثمارات.


GEARING مجال آخر يبرز كميزة رئيسية ؛ هذا أيضًا يقلل بشكل كبير من المخاطر التي يتعرض لها المستثمر. عندما تتداول فوركس واحد "ميني لوت" سوف تتداول طردًا من المال بقيمة 10000 دولار أمريكي

وتحتاج فقط إلى 100 دولار أمريكي من أموالك الخاصة!

إذا كنت تتداول "لوت" عادي ، فأنت تحتاج فقط إلى 1،000 دولار أمريكي لتداول 100،000 دولار أمريكي.

كيف هذا لتجهيز؟ جرب وافعل ذلك بأنواع أخرى من الاستثمارات!

ماهوا رأس المال المطلوب لبدء تداول العملات الأجنبية 

مطلوب رأس مال منخفض ، تتطلب العديد من الاستثمارات قدرًا كبيرًا من رأس المال قبل أن تتمكن من الاستفادة من فرصة استثمارية معينة ، فمع الفوركس تحتاج فقط إلى 300 دولار أمريكي "للدخول إلى السوق" ، وتحتاج فقط إلى الحصول على 100 دولار أمريكي من أجل تداولك 10000 دولار "ميني لوت".


الراحة ، إذا كان لديك جهاز كمبيوتر محمول واتصال بالإنترنت ، يمكنك إجراء صفقة في غضون 5 إلى 10 دقائق! اعتمادًا على المدة التي يستغرقها الكمبيوتر لبدء التشغيل وسرعة الاتصال.


السيولة ، تتطلب العديد من أشكال الاستثمار الأخرى تقييد أموالك لفترات طويلة ، وإذا كنت بحاجة إلى استخدام رأس المال ، فقد يكون من الصعب أو المستحيل الوصول إليه دون التعرض لخسارة فادحة (العقارات).

ليس الأمر كذلك مع تداول الفوركس. مع تجارة الفوركس لديك سيطرة كاملة على رأس المال الخاص بك.


هل يمكن تحقيق الربح في الأسواق الصاعدة أو المتعثرة ،

يحتاج متداولو سوق الأسهم إلى ارتفاع أسعار الأسهم من أجل جني الأرباح ، ويجب أن ترتفع أسعار العقارات من أجل تحقيق مكاسب رأسمالية.

ومع ذلك ، يمكن للمستثمر في الفوركس تحقيق ربح في كلتا الحالتين ، سوق صعود أو هبوط.


سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم.


هل يمكن لأي شخص أن يفعل ذلك أم أنك بحاجة إلى أن تكون نوعًا من العبقري الخارق؟

تداول الفوركس ليس لأصحاب القلوب الضعيفة ، لذا احذر ، بينما يمكنك الحصول على "حساب تجريبي" وممارسته كما تتعلم في الوقت الفعلي في السوق الحقيقي.

لا يمكنك تجربة المشاعر التي تأتي مع وضع أموالك الحقيقية على المحك.


ومع ذلك ، يمكنك أن تعد نفسك جيدًا باستخدام واحدة من العديد من دورات تداول العملات الأجنبية المتاحة عبر الإنترنت اليوم.

ما عليك سوى ان تكون علي حق 25٪ من الوقت عند التداول 



إذا كنت في مراحل تعلم التداول ، فسوف تصبح تجميعًا لكل ما تعلمته منهم. سوف تصبح سلالتك الفريدة من التجار. نأتي جميعًا إلى طاولة المفاوضات بتوقعات ومعتقدات معينة. نأتي جميعًا ببعض الأمتعة العاطفية. نتعلم جميعًا من قراءة ودراسة مواقع الويب والتجار الآخرين. البعض بشكل غير رسمي ، والبعض الآخر يدفع مقابل التعليم في شكل غرف تجارية وندوات وموجهين. في كل مرة تتعلم شيئًا ما ، فإنه يضيف إلى تجربتك كمتداول. في النهاية تصبح مجموع كل ما تعلمته. حتى لو كان لديك مرشد حاولت محاكاته ، فلن تكون مثل معلمك أبدًا. ستكون فريدًا.


ومع ذلك ، في حين لا يوجد متداولان متطابقان ، يشترك معظم المتداولين الناجحين في بعض الخصائص المشتركة. لقد تعلم معظمهم قيمة خطة التداول. تعلم معظمهم الحاجة إلى التوقف. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفهم موضوع هذه المقالة. الحاجة إلى أن تكون على حق.


الموضوع بسيط. ومع ذلك ، فإنه يراوغ العديد من التجار. يبدو من الواضح فقط أننا إذا أردنا أن نكون ناجحين ، فعلينا أن نكون على صواب في افتراضاتنا الأساسية. إذا أردنا تداول الأسهم ، يجب أن نركز على أن نكون "على صواب" بشأن الاتجاه الذي تسير فيه الأسهم. صيح؟ حسنًا ، ليس حقًا.


يركز معظم المتداولين كثيرًا على حاجتهم إلى أن يكونوا على حق. يمكن أن يكون هذا ضارًا ويجب معالجته. الحقيقة هي أننا نتعامل في سوق الأوراق المالية. لا يوجد نظام أو طريقة أو نمط يمكنه إنتاج نتائج دقيقة في كل وقت. إذا كان هناك ، فسيكون معروفًا للجميع. الجميع سوف يستخدمها. ومن المفارقات ، إذا كان هذا هو الحال ، فعندما بدأ الجميع في استخدام النظام ، لم يعد بإمكانه العمل. "catch 22" من نوع ما ، لكنه يوضح أنه من الواضح أنه لن يكون هناك نظام أو مؤشر مثالي أبدًا.


أفضل ما يمكننا فعله هو دراسة كل موقف ، وجمع الأدلة ، واتخاذ قرار ذي احتمالية عالية في اللحظة المناسبة. ما هو مهم بشكل أساسي هو كيفية التعامل مع الموقف عندما يكون المتداول على حق ، وكيف يتم التعامل مع الموقف عندما يكون المتداول على خطأ. ما هو السبب الأكثر شيوعًا لفشل المتداولين؟ الجواب لا يتبع التوقفات. ما هو سبب رئيسي آخر لفشل المتداولين؟ الجواب هو عدم السماح للفائزين بالركض.


عدم اتباع أمر التوقف هو مثال على التعامل مع الموقف بشكل غير صحيح عندما يكون المتداول مخطئًا بشأن الصفقة. إن عدم السماح للصفقة بالوصول إلى الهدف هو مثال على التعامل مع الموقف بشكل غير صحيح عندما يكون المتداول على حق بشأن الصفقة. ما فائدة أن تكون "على حق" إذا لم تحصل على المال مقابل ذلك؟ يفترض المتداولون الجيدون منذ البداية أن التجارة قد تنهار. إنهم يعرفون مقدار الأموال التي خاطروا بها. إنهم يعرفون متى سيخرجون ، وسوف يقومون بتحليل الخيارات الأخرى ، مثل الربح من السهم ، الذي يتحرك الآن "عكس التوقعات".


يعرف المتداولون الجيدون أيضًا كيفية الموازنة بين كونك "على حق" وأن تكون في الوقت المناسب. أنا أعرف خدمة استشارية كانت تنسب الفضل في توقع سقوط مؤشر داو جونز. المشكلة الوحيدة هي أنهم بدأوا ذلك التنبؤ عندما وصل مؤشر داو إلى 6000. انتصار أجوف تمامًا. قد يجعلك انتظار الكثير من المعلومات "على صواب" في كثير من الأحيان ، ولكن ما الفائدة؟ إنه مثل المتداول الذي قرر أخيرًا أن مؤشر ناسداك يرتفع خلال اليوم ، لأنه كسر قمة اليوم. المشكلة الوحيدة هي أن مؤشر ناسداك قد ارتفع بمقدار 30 نقطة ليعود لكسر قمة اليوم ، وهو ممتد للغاية ، ولا يوجد مجال للربح. قد يكون التاجر "على حق" ، لكن قراره المتأخر لا يمنحه أي أموال.


نعم ، نحن بحاجة إلى أن نكون "مناسبين" بقدر معقول عندما نتداول. ومع ذلك ، إذا كان متوسط ​​الفائز الخاص بك هو ثلاثة أضعاف متوسط ​​الخاسر ، فأنت بحاجة فقط إلى أن تكون محقًا بنسبة 25٪ من الوقت حتى تحطم حتى الإجمالي. اقبل أن هذا ليس علمًا دقيقًا ، ولن يكون كذلك أبدًا. نحن نقرأ مشاعر الناس. اقبل أنك ستكون مخطئًا لفترة معينة من الوقت وتقبل ذلك بلطف. ركز على كيفية تعاملك مع الفائز والخاسر. اتخذ قرارات ذات احتمالية عالية في الوقت المناسب عندما يكون لديك أدلة كافية ، وافعل ذلك باستمرار وموضوعية.

علم نفس التداول - الخسائر المتتالية ودوامة علم النفس التجاري



تقوم بالشراء ويهبط السوق على الفور - تقوم بالبيع ويصعد السوق على الفور. هذه خسارتان متتاليتان ، وأنت تشعر ببعض "القلق" حتى لا تقوم بالتداول "التالي". بالطبع ، هذه التجارة هي الرابح. الآن لجعل الموقف أسوأ ، تقوم بعد ذلك "بمطاردة" الحركة ، وبمجرد دخولك الصفقة تنعكس على الفور ، مما يمنحك خسارة أخرى - هذه الآن 3 على التوالي. حسنًا ، "محاولة" أخرى - لا يمكن أن يحدث هذا في كل صفقة ، أليس كذلك؟


هذه المرة ستكون ذكيًا حقًا. لقد لاحظت أن السوق يقع في نطاق ، والارتداد من القاع / الاسترداد من القمة هو الذي يسبب كل المشاكل. لذلك هذه المرة ، ستكون التجارة التالية التي ستجريها عبارة عن تلاشي شديد في النطاق والجحيم مع طريقة التداول الخاصة بك. يقع السوق في نطاق منخفض ، ووفقًا لخطة تداولك الجديدة "أثناء التنقل" ، يمكنك الشراء. بدلاً من الارتداد مرة أخرى ، يخترق النطاق على الفور إلى الجانب السفلي. لا يمنحك هذا فقط خاسرًا متتاليًا 4 ، ولكن الخسارة حدثت من التداول ضد أحد أساليب التداول "الأفضل" لديك ، وتصبح صفقة تحقق ربحًا كافيًا لدفع ثمن الخاسرين الثلاثة السابقين ، وتجعلك صافيًا للأمام.


الآن ما الذي يفترض بك أن تفعله - استقال؟ وللتأكد من عدم وجود المزيد من الإغراء - قم برمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من النافذة ، وانطلق خلفه مباشرة. أنت في دوامة علم النفس التجاري.


ما هو لولب علم نفس التداول؟


أعتقد أن سيكولوجية التداول الحلزونية هي الانتقال من خسائر التداول التي قبلتها كجزء من طريقة التداول الخاصة بك ، وكشيء لا مفر منه في التداول ، إلى موجة من العواطف التي تتطور باستمرار إلى نقطة حيث لا يمكنك ذلك. تعد تقبل أي شيء. نظرًا لأن هذا "الحلزونات" خارج نطاق السيطرة في النهاية - يتم تجاهل طريقة التداول تمامًا ، ثم يتم استبدالها بالاستجابات العاطفية والقرارات لكل ما يتم القيام به. حتى لو كان الإقلاع عن التدخين هو الشيء الوحيد القابل للتطبيق في ذلك الوقت حقًا ، فإن لولبية نفسية التداول يمكن أن تسبب استجابة عاطفية حيث لا يتم أخذ ذلك في الاعتبار ، حتى يصبح الموقف يائسًا للغاية ، بحيث لا يمكن للمتداول أن يأخذ الأمر أكثر من ذلك. لا بد من الإقلاع عن التدخين.


هذه ليست مناقشة حول العواطف والتداول ، والمخاوف والقضايا المختلفة التي تمنع المتداول من التداول في البداية ؛ كما نعلم ، تعتبر العواطف جزءًا لا يتجزأ من التداول - تتعلم التحكم فيها أو لا يمكنك التداول. هذا نقاش حول العواطف التي يتم التحكم فيها بشكل جيد بما فيه الكفاية بحيث "يمكنك" التداول ، ولكن بعد ذلك يحدث شيء ما حيث يفقد المتداول تلك السيطرة ، وتتصاعد عواطفهم. سلسلة من التداولات الخاسرة المتتالية ، خاصة تلك الناتجة عن الانحراف عن خطة التداول ، هي السبب الجذري لحدوث ذلك.


هذا أيضًا لا يتعلق بشيء يحدث فقط للمتداولين عديمي الخبرة وغير المربحين. ستكون هناك أوقات لا يعمل فيها أي متداول ، وستكون هذه النتيجة سلسلة من الخاسرين المتتاليين. لذا فإن الوضع هو نفسه ، قد يكون رد الفعل مختلفًا. على سبيل المثال ، قد يدخل المتداول أ في حالة من الذعر مما يجعلهم يخرجون عن نطاق السيطرة ، ويفقدون كل الثقة بالنفس والثقة بالنفس ، وفي النهاية أموال أكثر مما كان مقصودًا. من ناحية أخرى ، قد يدخل المتداولون في فترة تداول انتقامي ، إلى جانب زيادة حجم تداولهم ، لأنهم "متأكدون" من أن كل صفقة تالية ستعيدهم إلى نقطة التعادل. أيضًا ، خروج لولبي عن السيطرة ، والخسائر مستمرة - وأيضًا خسارة أموال أكثر مما كان مقصودًا. ماذا يفعل TraderC؟


السيطرة على لولبية علم النفس التجاري


ضع في اعتبارك: في كل مرة يحدث فيها لولب tpsych وتخرج عن نطاق السيطرة - كلما كان اللولب التالي أسرع ، وكلما زادت سرعة خروجك عن السيطرة عندما يحدث. سيستمر هذا ، حتى يصبح التداول مؤلمًا للغاية ، ولن تكون على استعداد للتداول بعد الآن.


ضع في اعتبارك: من الأفضل العمل من خلال المشاعر بدلاً من الإقلاع عنها. الإقلاع عن التدخين سهل للغاية ، وهذا لا يوفر أي حل أو مساعدة في منع عودة هذا الأمر وتكثيفه في كل مرة تمر فيها بفترة عصيبة. كذلك ، فقد فقدت القدرة على "الاعتماد" على نفسك عندما تحتاج إلى فعل ذلك أكثر من غيرها. إن التحكم في دوامة tpsych ، قبل أن تخرج عن نطاق السيطرة ، هو فوز هائل في حد ذاته. افعل ذلك ، وأعد تداولك إلى المسار الصحيح ، وستكون قد حققت مكاسب لا يمكنك تخيلها ، حيث ستعرف أنه قد يكون لديك فترات خاسرة ، لكن يمكنك أن تثق بنفسك لتظل مسيطرًا ، ولا تتضخم الضرر.


في ضوء ذلك ، خذ ما تعتقد أنه مشكلات التداول الرئيسية الخاصة بك ، واكتبها على بطاقة فهرسة ، وقم بتثبيتها على شاشتك. الهدف هو الإدراك والوعي ، وبالتالي جعل هذه القضايا متاحة لوعيك كتذكير ، بدلاً من أن تكون متاحة فقط لعقلك الباطن كمشكلة. أثناء تدوين ملاحظاتك تأكد من أنك تكتب ملاحظات قصيرة غير قضائية - لا تدع "الحل" يزيد "المشكلة" سوءًا.


على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك مزيجًا من بناء المشاعر الناتجة عن الخسائر المتتالية التي تحدث أيضًا أثناء الازدحام - اكتب ملاحظات مماثلة لتلك الموجودة على بطاقتك:


قد يأتي بناء المشاعر من سلسلة من الخسائر

السريعة المتتالية ، غالبًا ما تأتي الخسائر السريعة المتتالية من التداول داخل الازدحام

، أو هل تتداول بطريقة الازدحام `` الأساسي '' للخسائر أو إذا كنت تتداول بشكل مفرط ،

فلا حرج في أن تفقد الطريقة `` الأساسية ''

نتائج التداول الخاصة بك تكون بخير عند تداول الطريقة "الأساسية"

ارباح تداول العملات الاجنبية


الآن فكر في نفس الموقف ولكن ملاحظات مختلفة:


لا تكن غبيًا غبيًا وازدحامًا مفرطًا كما تفعل دائمًا

، ستفقد مؤخرتك وينتهي بك الأمر بيوم خاسر آخر كالمعتاد ،

تفعل نفس الحماقة كل يوم ويحدث نفس الشيء

ليس لديك سبب حتى للتداول إذا هذا كل ما ستفعله


ابق على الحياد اثناء تداول العملات الأجنبية 


حافظ على الحياد - ملاحظة أخرى لبطاقات الفهرسة الخاصة بك.

قد يكون الأسلوب الآخر هو كتابة ملاحظات تتضمن الأشياء التي يمكنك أن تتذكر قيامك بها أو تشعر بها أثناء انتقالك من المشاعر المقبولة إلى التصاعد النفسي ، على سبيل المثال: ضيق التنفس - التعرق - الارتباك في الكرسي - عدم القدرة على الجلوس. وكلما ازدادت حدة اللولب: اللعن - الصراخ - رمي الأشياء - تحطيم الأشياء. حتى يخرج التصعيد عن السيطرة: الذعر - اليأس. من الواضح أن هناك قائمة كاملة من الاستجابات الجسدية للمواقف العاطفية غير المريحة ؛ قد يكون إدراكها فور حدوثها خطوة في السيطرة عليها قبل "الاستيلاء عليها" وتؤدي إلى تصاعد.


كن حذرا اثناء تجارة العملات حتي تتفادي الخسائر


أريد أن أعرف احتمالات تصاعد الموقف. من المهم جدًا أن تقر بأن لديك مشاعر ، ولا تحاول تجاهلها أو الاختباء منها كحل للمشكلة أو لأنك تعتبرها علامة ضعف. هذا في الواقع سيجعل الوضع أسوأ. أنت إنسان - للبشر عواطف - تصبح العواطف أكثر حدة في المواقف الأكثر صعوبة. لذا ، لست بحاجة إلى معرفة كيف سأرد عندما خرجت عن السيطرة. أنا بحاجة لأن أعرف ، ولدي شيء لأتذكره ، و / أو أفكر فيه ، يمكن أن يمنع حدوث ذلك - يمكن أن يجعلني ذلك محايدًا قدر الإمكان ، في فترات التداول الأكثر صعوبة - شيء من شأنه أن "يدفع" أعود إلى الأسلوب و "بعيدًا" عن tpsych.


ماذا يفعل TraderC عند تداول الفوركس؟


traderC هو المتداول الذي يظل الأكثر حيادية في الفوز والخسارة ؛ الأكثر حيادية في جميع المواقف. يصبح هذا الحياد ضروريًا في منع العواطف من أن تصبح لولبية في علم النفس التجاري ، حيث يمكن للمتداول تقييم خسائره "بدقة" من حيث الأسلوب. لن يقوم هذا المتداول بالتداول إلا بمعظم إعدادات طريقته "الأساسية" بعد أي فترة صعبة وإذا خسرت ، فليكن هذا الاحتمال قد تم قبوله بالفعل. انتقل إلى الطريقة التالية للتداول - من المحتمل أن تكون الفائز.


التاجر الليلي وهل يمكن تداول الفوركس اثناء الليل فقط


هل تريد التداول ولكنك قلق من عدم قدرتك على ذلك لأنك غير قادر على الجلوس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بك طوال اليوم ، وعلى استعداد للدخول والخروج من الصفقات في أي لحظة؟ حسنًا ، سأخبرك أنه يمكنك أن تكون ناجحًا في تداول الأسهم أو الخيارات حتى لو كنت تقوم بوضع التداولات فقط عندما تكون الأسواق مغلقة (أي في الليل قبل الذهاب إلى الفراش أو في الصباح قبل العمل). ومع ذلك ، يجب أن يكون لديك النظام الصحيح للسماح بذلك.

هل يمكن تداول العملات اثناء الليل


عندما بدأت في تصميم أنظمة التداول الخاصة بي لأول مرة ، كنت في الكلية وكنت أعرف أنه لن يكون لدي وقت للجلوس ومشاهدة تداولاتي خلال اليوم. كنت بحاجة إلى طريقة لكسب المال من التداول مع الحفاظ على راحة البال في نفس الوقت. لم أكن أرغب في القلق بشأن ما كانت تقوم به تداولاتي بينما لم أتمكن من مشاهدتها.


هناك في الواقع بعض المزايا لنظام التداول بعد الإغلاق إذا كان مصممًا جيدًا. إذا كنت تعلم أن وقتك الوحيد لفتح أو إغلاق المراكز هو في بداية يوم التداول ، فمن الأسهل تصميم نظام ميكانيكي بالكامل يعتمد على أسعار الفتح. هناك أوقات لا يكون فيها سعر الفتح المسجل هو سعر التعبئة الخاص بك ولكن عادةً ما يكون الفرق طفيفًا (خاصة على الأصول ذات الحجم الكبير) ولا يزال هذا أكثر دقة لبناء النظام الميكانيكي ثم محاولة الخروج أو الدخول في وقت ما خلال الوسط من يوم التداول.

هل تريد استخدام أوامر السوق أو أوامر الحد؟ 

السؤال التالي الذي يتعين عليك اتخاذ قرار بشأنه هو مشكلة شائعة لدى جميع المتداولين ولكنها مهمة بشكل خاص إذا كنت ستقدم أوامر عندما تكون الأسواق مغلقة: هل تريد استخدام أوامر السوق أو أوامر الحد؟ نحن نحب أوامر السوق في معظم الأحيان ، ولكن يخاف منها العديد من المتداولين وسيخبرك العديد من الخبراء بعدم استخدام أوامر السوق لأنه من المفترض أن يعطي صانعي السوق أو الوسطاء ذريعة "لسرقة" بضعة سنتات منك في كل التجارة. ومع ذلك ، إذا كان هذا صحيحًا ، فمن الصحيح أيضًا أنك عندما تستخدم أمرًا محددًا ، فأنت تخبرهم بالضبط عن مقدار ما يمكنهم سرقته منك.


لنفترض على سبيل المثال أنك تريد شراء عقد خيارات يكون سعر العرض عند إغلاق التداول 0.85 وسعر الطلب 0.90. سيضع معظم المتداولين أمرًا محددًا عند 0.90 أو ربما أعلى قليلاً في حالة وجود فجوة عند الفتح في اليوم التالي. ومع ذلك ، ماذا لو كانت هناك فجوة سفلية؟ إذا تم فتح العقد عند 0.50 وكان لديك أمر حد عند 0.90 ، فمن الممكن أن يتم تعبئته عند 0.90 حيث سيتم ملء الشخص الذي لديه طلب السوق في نفس الوقت عند 0.50 أو بالقرب منه. قد تكون الخسارة بنسبة 40٪ مثالاً متطرفًا بعض الشيء ، لكنها شيء يجب مراعاته إذا كان لديك خوف من أوامر السوق.


لذلك أود أن أكرر أنه من الممكن جني الأموال بمجرد وضع التداولات عندما تكون الأسواق مغلقة.

تداول فوركس المصغر ، الطريق للذهاب عند بدء التداول


بمجرد دخولك إلى عالم تداول الفوركس ، ستجد على الفور أن هذا المجال لا يتعلق فقط بإدخال التداولات في محطة تداول وسيطك ، ولكن بشكل أساسي حول أن تصبح مربحًا ، قدر الإمكان ، مع تلك الصفقات العديدة التي تدخلها وتعتقد أنها ستكون جيدة منها.


الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الوصول إلى هدفك في أن تصبح تاجر عملة مربحًا هي من خلال العثور على أفضل المصادر لتعلم تداول العملات الأجنبية والممارسة. ستجعلك الكثير والكثير من الممارسات خبيرًا في أسواق العملات ومتداولًا مربحًا للغاية. يمكنك البدء في التدرب على حساب تداول ورقي ، وهو أمر موصى به للغاية ، وهذا سيمنحك الشعور بما هو حساب التداول الحقيقي حيث تكتسب المعرفة والمهارات التي تحتاجها ودون الخوف المستمر من خسارة أموالك في حالة سيئة. تحرك قد تقوم به.


بمجرد أن تحقق أرباحًا باستخدام حساب تداول ورقي ، ستكون الخطوة الطبيعية التالية هي فتح حساب تداول فوركس صغير ، هذه المرة بأموال حقيقية. ولكن حتى مع الأخذ في الاعتبار أنك تخاطر بأموال حقيقية هذه المرة ، فستكون مجرد بضعة دولارات على الطاولة التي ستكون في خطر ؛ وبالطبع ، على الجانب الإيجابي ، ستتاح لك فرصة ربح أموال حقيقية من مهاراتك في التداول ، وهو في النهاية الهدف النهائي لجميع المتداولين.


 الخصائص الرئيسية التي يتمتع بها حساب فوركس صغير:


- الحد الأدنى المطلوب للإيداع في الحساب (يمكن أن يختلف من وسيط لآخر) = 300 دولار


- إيداع الحساب المطلوب الموصى به = 2000 دولار


- متداول في لوتات عملات بحجم 10000 وحدة


- الهامش الافتراضي: يتم تعيينه عند 0.5٪ (50 دولارًا لكل عقد صغير)


- رافعة مالية تصل إلى = 200: 1


على عكس ما قد تميل إلى التفكير فيه ، لا يوجد جانب سلبي لتداول حساب فوركس مصغر مقارنة بالحساب العادي. بصرف النظر عن أحجام اللوت ، ستستمتع بجميع المزايا التي يتمتع بها أصحاب حسابات فوركس كاملة الحجم ؛ بما في ذلك ، أحدث برامج التداول من وسيطك والرسوم البيانية والموارد والأدوات. تعتبر هذه الحسابات المصغرة مثالية لمتداول فوركس الجديد لتطوير إستراتيجية وتقنية منضبطة وعقلانية لتداول العملات الأجنبية دون التركيز بشكل مفرط على الخوف الذي ينشأ بشكل طبيعي من التفكير كثيرًا في مقدار ما يمكن أن تخسره في صفقة سيئة.


واحد آخر رائع للمتداول المبتدئ هو أنه لا يوجد حد أقصى لحجم التجارة عند استخدام حساب تداول فوركس صغير. على الرغم من أن حجم التداول القياسي هو 10000 وحدة ، إلا أنك لست مقيدًا بتداول لوت واحد. على سبيل المثال ، يمكنك تداول 10000 وحدة أو حتى 200000 وحدة. بهذه الطريقة كلما أصبحت متمرسًا وبناء ثقتك بنفسك ، يمكنك زيادة حجم مراكزك ببطء لزيادة الأرباح. ستتيح لك هذه القدرة على تخصيص حجم الصفقة الحصول على إدارة أفضل للمخاطر لأموالك بينما تبني المهارات التي ستجعلك تفكر في فتح حساب تداول منتظم بالحجم الكامل.

شرح برنامج صرف العملات الإلكترونية: 


إذا كنت تتعلم للتو عن فرصة تبادل العملات الإلكترونية هذه وترغب في معرفة المزيد ، فتابع القراءة حيث تمت كتابة هذه المقالة لك.


الصرف الإلكتروني للعملات (أو تبادل العملات الإلكترونية) هو نظام يسمح لك بالربح من الاستثمار ، وكسب الفوائد اليومية التي تتراوح من 0.5٪ إلى 5٪ لكل 24 ساعة. هناك أيضًا مكافأة إضافية تحصل عليها عند البدء في النظام والتي عادة ما تكون حوالي 60-70٪ من استثمارك. ترتبط الأرباح التي ستكسبها ارتباطًا مباشرًا بالعملات التي تشتريها ، حيث ستحدد هذه الأرباح ما إذا كنت ستكسب 0.5٪ أو 5٪ مما يُحدث فرقًا كبيرًا على مدى فترة زمنية طويلة.


سواء كان الاستثمار الذي تقوم به ، فإنك تكسب المال ، حيث كانت تجربتنا هي أن استثمارك يميل إلى الارتفاع باستمرار. تعتبر تجارة صرف العملات الإلكترونية عملية مربحة ، ولكن لكي تبدأ ، أنت مطالب بفتح عدة حسابات ، ولتعظيم أرباحك من البداية ، يوصى أيضًا أن يكون لديك فكرة جيدة جدًا عما أنت عليه تفعل حتى قبل أن تبدأ.


تتمثل إحدى الطرق السريعة لفهم النظام في المرور ببرنامج تدريبي حيث تميل هذه إلى أن تكون جميع المعلومات مكثفة في مكان واحد. هذا يوفر لك الوقت ، ومتاعب أن تكون جاهلاً مثل معظم الناس عندما يبدأون في شيء ما.


من ناحية أخرى ، يمكنك البحث عن معلومات مجانية على الإنترنت إذا كان لديك متسع من الوقت والطاقة للبحث بنفسك وأنت تعتبر نفسك صبورًا إلى حد ما. قد يوفر لك هذا بعض المال ، لكننا نوصي شخصيًا بالبدء ببرنامج احترافي ، خاصة وأن الوقت الذي تستغرقه لتتعلمه يمكن استخدامه لكسب الاستثمار في برنامج التدريب مرة أخرى.


هناك نقطة أخرى مهمة يجب مراعاتها وهي أنه عندما تتابع أعمال تبادل العملات الإلكترونية ، فلن يستغرق الأمر سوى حوالي 20-30 دقيقة يوميًا للتحقق من إحصائياتك وإعادة استثمار أرباحك ، وفي بعض الأيام لا يوجد عمل مطلوب منك. هذا ما نحبه في البرنامج والحرية التي يمنحها لك عندما تعمل أموالك بجد من أجلك.


إذا كنت تريد دخلاً ثانيًا لا يتطلب الكثير من الوقت ، ودخلًا يمكنك البدء فيه بأقل قدر من الاستثمار ، فنحن نوصي بتبادل العملات الإلكتروني كما نعلم أنه يمكن أن يجلب لك أرباحًا جيدة جدًا كل شهر عندما تفعل ذلك بشكل صحيح.


مزودو إشارات الفوركس وتجربتي



يمكن أن يكون تداول الفوركس مرهقًا للغاية ويستغرق وقتًا طويلاً. في الواقع ، يخسر 95٪ من المتداولين أموالهم في عامهم الأول من تداول الفوركس. يشعر الكثير من الناس وكأنهم وسيط أسهم أو تاجر سلع أو أوراق مالية ، يمكنهم القدوم إلى الفوركس وتطبيق نفس نظام التداول والأرباح. هذا هو المكان الذي يخطئ فيه هؤلاء الناس. سوق الفوركس سوق متقلب للغاية وفريد ​​من نوعه يمكنه أن يشهد تحركات ضخمة في السوق في غضون دقائق.


مع معدل الفشل المرتفع للغاية للمتداولين في السنة الأولى ، لجأ الكثيرون إلى مزودي إشارات الفوركس. يمكنني أن أكون أول من يقول إن الكثير من مزودي إشارات الفوركس سيئون. ومع ذلك ، من خلال بحثي الموسع ، صادفت بعضًا منها يعمل.


عند استخدام مزود إشارة FOREX ، فإنهم عادةً ما يرسلون لك إشارات التداول الخاصة بهم من خلال برنامج الرسوم البيانية أو البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة. لقد وجدت أنه من السهل تلقي الإشارة ؛ ومع ذلك ، لم أتمكن دائمًا من أخذ الإشارات بسبب العمل اليومي. لقد أحبطني هذا حقًا لأن الخدمة التي كنت أستخدمها كانت تجني الأموال من إشاراتها ، لكنني لم أتمكن دائمًا من التصرف وفقًا للإشارات المقدمة.


الطريقة الأسهل والأكثر فاعلية لحل هذه المشكلة المتمثلة في عدم الوصول إلى جهاز كمبيوتر طوال اليوم كل يوم هي العثور على خدمة توفر تحديثات للإشارة من خلال الهاتف الخلوي. بمجرد تلقي الإشارة عبر الهاتف الخلوي عبر رسالة نصية ، يمكنك بعد ذلك الاتصال بمكتب التداول وتنفيذ الصفقة.


السقوط الوحيد مع مزود إشارات فوركس لائق هو الأوقات التي قد تأتي فيها الإشارات. يمكن أن تأتي إشارات الفوركس في أي ساعة. إذا كنت نائمًا تمامًا في الساعة 3:00 صباحًا وظهرت إشارة ، فإما أن تستيقظ وتلقي الإشارة أو تفوتك صفقة قد تكون قد جنتك أو لم تكسبها. ومع ذلك ، يمكن أن يعمل هذا لصالحك من وقت لآخر حيث تفقد صفقة هنا وقد يكون هناك وضع أفضل يأخذ الإشارة في وقت لاحق.

فوائد اختيار وسيط فوركس لتحقيق ارباح من تداول العملات الاجنبية 

أخيرًا ، من المهم اختيار وسيط فوركس. يقدم العديد من وسطاء الفوركس سبريد 3 نقاط على جميع العملات الرئيسية ، وبعضها أعلى من ذلك بكثير. سوف ترغب في اختيار وسيط فوركس موثوق به يوفر لك أقل سبريد. يوجد الكثير حول 3 نقاط سبريد وعدد قليل جدًا لديه فروق نقطة إلى نقطتين ، لكنها موجودة بالفعل.


أي نظام فوركس تقرر استخدامه ، تأكد من ضبط نفسك والالتزام بخطتك. أحد الأخطاء التي يرتكبها العديد من الأشخاص مع موفري إشارات الفوركس هو أنهم يستخدمون خدمتهم ثم لا يمكنهم إحضار أنفسهم لأخذ الإشارات. مفتاح كسب المال في الفوركس هو إدارة الأموال والانضباط.


طريقة الربح من تداول العملات الأجنبية 


سواء كنت وسيطًا في البورصة أو سمسار رهن عقاري أو مسؤول قروض ، فإن تداول الفوركس هو جزء أساسي من محفظة الفرد. يعتبر تداول الفوركس من الأسواق المربحة للغاية ، ولكنه متقلب ومحفوف بالمخاطر. تشير الحقائق إلى أن 95٪ من متداولي الفوركس يخسرون أموالهم في السنة الأولى من التداول. لماذا إذن يجب اعتبار الفوركس جزءًا من محفظة المرء؟ ببساطة لأن تداول الفوركس لديه القدرة على جعل أي شخص على استعداد لتعلم سوق الفوركس آلاف الدولارات شهريًا.


حتى وقت قريب لم يكن الأشخاص العاديون قادرون على التداول في سوق الفوركس. أصبح من السهل الآن الحصول على حساب مصغر ، وتمويله بمبلغ 300 دولار ، ثم تذهب. ومع ذلك ، إذا كان التداول في سوق الفوركس بهذه السهولة ، فسيصبح الجميع مليونيرات وهذا ليس هو الحال.


يتطلب تداول الفوركس تحليلاً متسقًا للسوق. هناك طريقتان يمكن لمتداولي الفوركس من خلالها تقييم السوق. الأول هو ما يعرف بالأساسيات. تعتمد الأساسيات على الأحداث الإخبارية مثل CPI ومبيعات التجزئة ومبيعات المنازل. سيقوم متداولو الفوركس بعمل توقعات للبيانات القادمة ويضعون تداولهم بناءً على توقعاتهم للأحداث الإخبارية القادمة.


نوع آخر من متداولي الفوركس هو ما نسميه المتداول الفني. يعتمد متداولو الفوركس الفنيون على الدردشات والصيغ الرياضية لوضع متداوليهم. الفكرة هي أن التاريخ يعيد نفسه. استنادًا إلى الأنماط التاريخية ، يمكن لتجار الفوركس استخدام هذه البيانات للتنبؤ بحركة الأسعار في المستقبل.


لا توجد طريقة مثبتة للتداول. يدعي بعض الناس أنهم وجدوا الكأس المقدسة لتداول الفوركس. ومع ذلك ، من خلال تجربتي ، من الأفضل تطوير طريقة التداول الخاصة بك. حدد أفضل وقت للتداول ، وقم بتطوير إدارة جيدة للأموال ، وحدد الأهداف. يتداول الكثير من متداولي الفوركس ذوي الخبرة في لندن ونيويورك بين الساعة 9:30 صباحًا بتوقيت جرينتش والساعة 2:00 مساءً بتوقيت جرينتش. والسبب في ذلك هو أنه خلال هذا الوقت يتحرك السوق كثيرًا ويصبح شديد التقلب. العديد من متداولي الفوركس جيدون للغاية عندما يتعلق الأمر بإدارة أموالهم.


مفتاح النجاح في تداول الفوركس 

هو حجب عواطفك وقلقك. متداول فوركس الحقيقي سيضبط نفسه على الالتزام بأسلوب تداوله بغض النظر عما يحدث في الأسواق. يشعر الكثير من الناس كما لو أنه بعد بضعة أشهر قصيرة من التداول بنجاح في حساب تجريبي ، أصبحوا جاهزين للشيء الحقيقي. خذ وقتك وتعلم حقًا كيف يعمل سوق الفوركس.



تداول العملات الأجنبية ، عمل رائع في المنزل فرصة


كل يوم ، المزيد والمزيد من الأشخاص الذين يبحثون عن عمل في المنزل ، وإمكانية التحرر من عالم الشركات دون فقدان نمط حياتهم الحالي وحتى تحسينه ، يدركون أن عالم تداول العملات الأجنبية يمكن أن يكون الحل لما كانوا يبحثون عنه إلى عن على.


بعض الأسباب العظيمة التي تجعل تداول الفوركس طريقة رائعة للدخول إلى أسواق رأس المال هي: من السهل الوصول إليها بفضل الاستخدام الواسع للإنترنت ، وحقيقة أن تداول العملات كله خالٍ من العمولات وأيضًا تكاليف المعاملات المنخفضة المتضمنة. سيسهل لك أفضل وسطاء الفوركس حساب تداول بهذه الخصائص وحتى متداولي Mini Forex (على سبيل المثال ، المتداولون الذين يبدأون بحسابات برأس مال منخفض يصل إلى 250 دولارًا) ، والذين بدأوا للتو في هذا المجال ، يمكنهم شراء وبيع العملات عبر الإنترنت دائمًا بدون عمولة.


عند تداول أسواق الفوركس ، لا داعي للقلق كل يوم بشأن الرسوم التي قد تضطر إلى دفعها للوسيط ؛ لا توجد أيضًا أي رسوم معتادة يستخدمها متداولو العقود الآجلة والأسهم لدفع كل يوم عند الدخول في صفقة ؛ لا توجد رسوم صرف أو مقاصة ، ولا توجد رسوم NFA أو SEC.


قد تسأل عن كيفية كسب وسطاء الفوركس للأموال إذا لم يفرضوا عليك رسومًا لوضع الصفقات. إنهم يكسبون المال بفضل إحدى سمات أسواق العملات ، وهي أنها أسواق خارج البورصة وتداولها ينطوي على انتشار العرض / الطلب وهذه هي الطريقة التي يربح بها الوسطاء المال. لحسن الحظ ، تستطيع أسواق العملات أن تقدم لك سيولة على مدار الساعة ، وبهذه الطريقة ستحصل على فروق أسعار ضيقة وتنافسية في كل من التداولات اليومية والليلية ، دون القلق بشأن وجود فروق كبيرة في الأسعار.

يمكنك قراءة مقالنا عن طريقة استرجاع الاموال من شركات الفوركس النصابة


بمجرد أن تقرر الدخول وتعلم كيفية تداول العملات الأجنبية ، تذكر دائمًا أن الممارسة والمزيد من الممارسة تجعل السيد وأحد أفضل الطرق للتعرف على السوق هي التجارة الورقية. لا أحد يريد تجربة أمواله التي حصل عليها بشق الأنفس ؛ هذا هو السبب في أن العديد من الوسطاء توصلوا إلى فكرة مبتكرة من شأنها تحمل جميع المخاطر من تجربة تداول العملات الأجنبية. تسمى طريقة التداول هذه بالمحاكاة التداول أو التداول الورقي كما هو مذكور أعلاه ، والفرضية بسيطة. البرنامج هو نسخة طبق الأصل من برنامج التداول في الوقت الحقيقي للوسيط أو أنظمة التداول. الفرق الرئيسي هو أنها تسمح لك "بلعب" السوق تمامًا كما لو كنت تستثمر بالفعل ، ولكن من الواضح دون القلق المستمر من فقدان أموالك. يمكنك القيام بتداول محاكاة بمبلغ محدد من المال ، عادة حوالي 50،000 دولار.


من كل هذه الحقائق يمكنك أن ترى أن هناك العديد من المزايا ، والكثير من الأموال التي يجب جنيها ، إذا قررت الدخول إلى عالم تداول العملات الأجنبية وتعلم أساسيات سلوك الأسواق.




منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت تجلب عالم التداول إلى المنزل


دخلت تجارة الفوركس إلى منزل وحياة العديد من الأشخاص حول العالم ، رجالًا ونساءً ؛ كلهم يأتون من العديد من مناحي الحياة. كونها ظاهرة جديدة نسبيا في قسم فرص الدخل البديل.


قبل حوالي عشر سنوات فقط انتقل سوق الفوركس إلى منازلنا. ولم يكن هذا ممكنًا إلا بفضل الاختراع والانتشار السريع للإنترنت. التكنولوجيا التي جعلت تداول الفوركس عبر الإنترنت ممكنًا.


قبل عصر الإنترنت ، كان التداول نشاطًا يقتصر على اللاعبين الكبار والبنوك وشركات الوساطة ، باختصار ؛ يمكن للأثرياء فقط أن يطمحوا لدخول أسواق العملات. لكن وصول الإنترنت ومنصات التداول عبر الإنترنت المتاحة للتنزيل ، ومعظمها مجانًا ، إلى أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمواطنين العاديين قد أحدث تحولًا في وجه تداول العملات الأجنبية في غضون سنوات قليلة.


إن سهولة الوصول إلى أسواق الفوركس والعدد المتزايد باستمرار لمتداولي الفوركس الجدد الذي حدث في السنوات القليلة الماضية قد حفز شركات الوساطة على تحسين خدماتهم وإمكانية الوصول إلى منصات التداول الخاصة بهم. ليس فقط مع برامج أفضل وأكثر كفاءة ولكن أيضًا مع المنتجات المالية الجديدة مثل الحساب المصغر الذي يسمح للأشخاص بالتداول بهامش أدنى رائع يبلغ 100 دولار فقط أو حتى أقل في حساب التداول الخاص بهم.


بمجرد تنزيل وتثبيت منصة التداول من وسيطك ، هناك العديد من الخيارات التي يمكنك الاختيار من بينها. ستلاحظ العديد من الميزات المتاحة للمتداول بفضل هذه المنصات. على سبيل المثال ، سوف يعرضون لك الأسعار الحالية لأهم أزواج العملات ، والتي سيتم تضمينها أيضًا في النظام الأساسي ستكون عبارة عن برنامج الرسوم البيانية الذي سيتيح لك إجراء التحليل الفني المطلوب من أجل العثور على صفقات جيدة.


تعتبر أدوات الرسوم البيانية التي تأتي مع البرنامج المضمن في حزمة منصة التداول مفيدة حقًا. عادة ما تحتوي على جميع المؤشرات المهمة ، مثل RSI ، و Bollinger Bands ، ومستويات Fibonacci ، وما إلى ذلك ، وهي على بعد نقرة واحدة منك لاستخدامها. ونعم ، يمكنك حتى الرسم على الرسم البياني. يشتمل البرنامج أيضًا على تطبيقات لدخول الصفقات والخروج منها (إيقاف ، حد ، إلخ) ، ويتم إدارة كل شيء في الوقت الفعلي من خلال اتصال الإنترنت بالمنزل. وبالطبع ، عند المشاركة في تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت ، من المهم مراعاة حقيقة أنه كلما زادت سرعة اتصالك كلما كانت تجربة التداول أفضل. لا أحد يريد أن يفقد المعلومات في منتصف صفقة ضيقة.

استراتيجيات تداول الفوركس


قد يكون عالم التجارة والاستثمار محبطًا بقدر ما يمكن أن يكون مجزيًا! والفوركس (العملات الأجنبية) ليس استثناءً - وغالبًا ما يوصف بأنه محفوف بالمخاطر ومربح ومعقد. يمكنك قرائة شرح افضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية 2021


الفوركس هو أكبر سوق تداول في العالم.


الفوركس هو السوق العالمي لبيع وشراء العملات. تم تطوير هذه الأسواق لتلبية العرض والطلب على العملات المختلفة من قبل الحكومات والشركات والأفراد - للتجارة الدولية ومساعدة المستوردين والمصدرين.

لذلك ، فإن أولئك الذين يتداولون في هذا السوق يشملون المستهلكين والشركات والمستثمرين والمضاربين والصناعة المصرفية.


تستخدم الدول المختلفة عملات مختلفة - والتي تختلف في قيمها مقابل بعضها البعض. ينطوي تداول الفوركس على شراء وبيع عملتين - أزواج تداول - أنت تبيع إحداهما وتشتري أخرى ، على سبيل المثال يمكنك استخدام الدولار الأمريكي لشراء الجنيه الإسترليني - إذا انخفض المعروض من الجنيه - سيكلف شراء الجنيه المزيد من الدولارات - يأمل متداول الفوركس في بيع جنيهاته بسعر أعلى من سعر الشراء.


المضارب في الفوركس هو الشخص الذي يقبل احتمال حدوث تحركات عكسية في أسعار الصرف على أمل تحقيق ربح من التحركات الإيجابية في العملة.


بصفتك مضاربًا ، يجب أن تبدأ دائمًا في التداول بمبلغ صغير وأن يكون لديك نظام تداول - والذي يخبرك متى تدخل السوق وتخرج منه. إنه خيار مفضل لمتداولي العملات حيث يمكنك تداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم وتكاليف المعاملات ضئيلة.


تم تصميم حساب Mini Forex Trading لأولئك الجدد في سوق العملات الأجنبية. يتداول الحساب المصغر بأحجام أصغر للعقود تصل إلى 10000 وحدة ، أي 1/10 حجم الحساب القياسي. يمنح حجم التجارة الأصغر للمتداولين فرصة التداول المباشر مع مخاطر عامة أقل أو التعرض للسوق.


هذا السوق - بسبب حجمه الهائل - من الصعب التلاعب به - أي الأسهم يمكن أن يكون - فمن المرجح أن يتأثر بالأخبار أو الأحداث العالمية. وبالتالي ، يتم القضاء على فرصة "التداول من الداخل".


ومع ذلك - احذر - يقدر وسطاء الفوركس أن 90٪ من المتداولين يخسرون أموالهم ؛ 5٪ التعادل و 5٪ فقط يحققون نتائج مربحة!

كتبت هذه المقالة لمساعدتك علي التداول في العملات الاجنبية وتحقيق ارباح مرضية من تجارة العملات الأجنبية والربح من الفوركس

تعليقات